محافظ القليوبية يتابع المشروعات والنظافة ويحيل مدير المستشفى للتحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يتابع المشروعات والنظافة ويحيل مدير المستشفى للتحقيق

محمود عواد
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 12:48 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 12:48 م

أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، جولة تفقدية في مدينة الخصوص لمتابعة سير عمل عدة مشروعات جارٍ تنفيذها، والتأكد من جودة الأعمال وسرعة الإنجاز، إضافة إلى تفقده خدمات النظافة والتعرف على أبرز المشكلات التي تواجه المدينة.

بدأ المحافظ جولته بزيارة مستشفى الخصوص المركزي، حيث أثار غياب الطاقم الطبي والإداري استياءه، وأمر بفتح تحقيق فوري واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المقصرين، وتم التحفظ على دفاتر الحضور والانصراف نظرًا لعدم المصداقية الإدارية.

واستمرت الجولة بتفقد المحافظ للمحطة الوسيطة بالمدينة، حيث أوعز بإزالة تراكمات القمامة خلال ثلاثة أيام، مؤكدًا على عدم قبول أي تقصير في هذا الملف الحيوي وتطبيق العقوبات المالية المنصوص عليها.

كما أمر عطية بعدم استخدام اللودرات لتحميل القمامة من الطرق وزيادة صناديق القمامة ومنع وجود السيارات المكهنة بالشوارع، وتفعيل منظومة الجمع السكني للحد من تلوث البيئة.

وخلال الجولة، تفقد أطراف أنفاق الرشاح والأمير والسقيلي وعثمان، مؤكدًا أهمية تطويرها لتحسين حركة المرور وخفض الازدحام، معلنًا عن دراسة لرفع كفاءتها بإضافة بلاط الانترلوك ونظام صرف مياه وإنارة داخلية.

وزار عطية المركز التكنولوجي لإصدار تراخيص المحال العامة، الذي تحول إلى مركز خدمات متكامل بالتعاون مع وزارة التخطيط، والذي يستقبل طلبات المواطنين لإصدار تراخيص بشكل إلكتروني، لتسهيل الإجراءات وتوفير بيئة مناسبة للأعمال الحكومية.

في ختام الجولة، تفقد كوبري الأميرية وأعلن عن تطويره بتكلفة 80 مليون جنيه لتحسين حركة المرور، مؤكدًا التزامه بتنفيذ المشروعات بأعلى معايير الجودة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك