محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح مسجد الوحدة بسيدي سالم.. ويشيد بجهود الأهالي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح مسجد الوحدة بسيدي سالم.. ويشيد بجهود الأهالي

كتب - محمد نصار
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 5:31 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 5:31 م

أعلن اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، افتتاح مسجد الوحدة بمدينة سيدي سالم، والتابع لإدارة سيدي سالم غرب، وسط فرحة الأهالي، بحضور أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، والدكتور عبد القادر سليم، مدير الدعوة، والشيخ ياسر الغول، مدير إدارة الإدارات، والشيخ فؤاد ناجي موسى إسماعيل، مدير الإدارة، والدكتور محمد عيسى، مدير إدارة أوقاف سيدي سالم شرق، والشيخ هيثم محمد أحمد، مفتش المساجد، وعلماء الأزهر والأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية.

يأتي ذلك امتدادًا لسلسلة من الافتتاحات التي تواكب الجمهورية الجديدة، والتي تأتي في إطار تكثيف الجهود للانتهاء من الإحلال والتجديد للعديد من المساجد، تحت شعار «خدمة بيوت الله شرف».

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطي المستنير وتعميق الحس الإيماني لدى المواطنين.

قال محافظ كفر الشيخ، إن المساجد هي بيوت الله تعالى، وهي منارة للعلم والمعرفة، ودورها لا يقتصر على الصلاة فقط، بل تمتد إلى نشر الوعي الديني والثقافي وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، داعيًا أئمة المساجد إلى بذل المزيد من الجهود في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز التسامح والوحدة بين أبناء المجتمع. مشيدًا بجهود الأهالي ووزارة الأوقاف في بناء المساجد وتطويرها، وحرصها على نشر الفكر الوسطي المعتدل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك