وكيل زراعة دمياط يتابع الزراعات الصيفية وحماية الأراضي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل زراعة دمياط يتابع الزراعات الصيفية وحماية الأراضي

حلمي ياسين
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 3:47 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 3:47 م

تفقد المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط، والمهندس عبد الحميد جبل، مدير المراجعة الداخلية والحوكمة والمهندس رضا البياع، مدير إدارة الأراضي والمياه والبيئة، الإدارة الزراعية بكفر سعد، وذلك لمتابعة أعمال الإدارة، ومتابعة أعمال حماية الأراضي والزراعات الصيفية.

وأوضح المهندس سميح عبد السميع، في بيان أصدره اليوم الجمعة، أنه تم التأكيد على ضرورة التواجد الميداني الدائم، والتواصل المستمر مع المزارعين، والاستماع إلى مطالبهم، والحسم الفوري لكل الشكاوى، وتقديم كل سبل الدعم الفني لهم وتوعيتهم بأهم المستجدات، والالتزام بالتوصيات الفنية المعتمدة من قبل وزارة الزراعة.

وأكد عبد السميع في بيانه، مروره على الزراعات الصيفية خاصة زراعات الاذرة، وتم فحصها وتبين خلوها من دودة الحشد وجميعها بحالة جيدة، كما تم التأكيد على ضرورة التواصل مع أهالينا المزارعين وحسم أية شكوى فورا، وتنفيذ التوصيات الفنية المقررة خاصة، في تلك الفترة من عمر النبات.

وقد رافق المرور المهندس أشرف الاخطابي، مهندس المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية، والمهندس اسماعيل السيد مدير التعاون الزراعي، والمهندس المتولى مصباح رئيس قسم المكافحة، والمهندس يوسف عوف مهندس الإرشاد، وأحمد زقزوق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك