النيابة تصرح بدفن سيدة وطفلتها بعد وفاتهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي ببني مزار - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بدفن سيدة وطفلتها بعد وفاتهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي ببني مزار

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 3:56 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 3:56 م

شهد الطريق الزراعي السريع "القاهرة - أسوان"، حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإبراهيمية في مدخل مدينة بني مزار الجنوبي، نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة، مما تسبب في مصرع سيدة وطفلتها وإصابة زوجها.

كان تلقى اللواء محمد الضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا من المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز بني مزار، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي.

وتسبب الحادث في مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 28 سنة، وابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، وإصابة زوجها أ. ش، 34 سنة، وابنتهما الكبرى البالغة من العمر 5 سنوات. جميعهم مقيمون بقرية بني صامت شرق النيل بمركز بني مزار.

وتم انتشال جثة ربة المنزل ونقلها إلى مشرحة مستشفى بني مزار المركزي، وانتشال جثة الطفلة، بينما نُقل الزوج والابنة المصابة إلى المستشفى للعلاج، حيث توفيت الابنة الكبرى متأثرة بإصابتها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بندب مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي عليهما، لإصدار شهادة الوفاة وبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقام مفتش صحة المركز بالكشف الطبي عليهما، وأثبت في تقريره وجود نزيف بالمخ نتيجة تداعيات الحادث، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الوفاة. بناءً على ذلك، أمرت النيابة العامة بتصريح الدفن وتسليم الجثتين لذويهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك