استقرار أحوال الطقس وتوقف العواصف والأمطار بشرق العوينات وقرى الأربعين في الوادي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استقرار أحوال الطقس وتوقف العواصف والأمطار بشرق العوينات وقرى الأربعين في الوادي الجديد

عمرو بحر
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 1:18 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2024 - 1:18 م

شهدت القرية الثالثة بدرب الأربعين وقرية عدن وجميع قرى وتوابع مركز باريس ومنطقة شرق العوينات في الجزء الجنوبي الغربي من محافظة الوادي الجديد، استقرارا في الطقس وهدوء العواصف الترابية الشديدة بالعوينات، واختفاء السحب والأمطار بمنطقتي الأربعين وشرق العوينات.

وتشهد القرية الثالثة بدرب الأربعين بمركز باريس، استمرارا في توزيع المساعدات للأسر في ظل استمرار الدعم من جانب المؤسسات الخيرية، وشملت المساعدات دعم القرية بملابس وإقامة معرض للملابس لأهالي القرية الثالثة بدرب الأربعين.

ودفعت مديرية الطب البيطري، بقافلة غذائية تضم نصف طن دواجن، وجرى توزيعها مجانًا على أهالي قرى الأربعين من خلال فريق المتطوعين نحو توزيع المساعدات على الأهالي والأسر المتضررة.

وأجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، زيارة تفقدية للقرية الثالثة بدرب الأربعين وجميع المناطق التي تضررت من الأمطار الغزيرة، حيث تم التعرف على مطالب الأهالي والاطمئنان على استقرار المنطقة من الأمطار وتوافر جميع الخدمات.

وأكد إدراج القرية ضمن مشروعات حياة كريمة وسط توفير دعم من التضامن الاجتماعي من خلال لجان إدارة الأزمات والإغاثة، ودعم المؤسسات الخيرية، من غذاء وكساء ومراتب وبطاطين وغيرها من المستلزمات.

وشدد على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المراكز؛ تحسبا لوقوع عواصف أو امطار غزيرة بجانب المتابعة من غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية ومركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة أية طوارئ والتعامل مع أي كارثة وتلقي أي بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك