بالصور .. شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. شيخ الأزهر يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية


نشر في: الأحد 12 سبتمبر 2021 - 5:33 م | آخر تحديث: الأحد 12 سبتمبر 2021 - 5:33 م

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اليوم الاحد ، بمشيخة الأزهر الشريف ، الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية والوفد المرافق .

وبحث الجانبان خلال اللقاء تعزيز التعاون والتواصل في كافة الأنشطة الدينية والإعلامية ، التي تُمكّن عامة المسلمين من فهم دينهم فهماً صحيحاً ، والاستفادة من تجربة وخبرة الأزهر الشريف جامعاً وجامعة ومؤسسات .

و تم الاتقاف مع فضلية الأمام الاكبر على إقامة مؤتمر رؤساء إذاعات القرأن الكريم تحت رعاية الأزهر الشريف و بالاشتراك مع اتحاد الإذاعات الاسلامية فى شهر فبراير المقبل .

كما اتفق رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية مع فضيلة الإمام الأكبر على ان يقوم فضيلته بتوجيه وتقديم مجموعة من الرسائل الإعلامية والدينية ، تعرض بالقنوات و الإذاعات العاملة باتحاد الإذاعات الاسلامية .

وعلي جانب اخر وافق فضيلة الإمام على عقد دورات تدريبة للكوادر الإعلامية لاتحاد الإذاعات الإسلامية بمركز الأزهر للتدريب ، و كذلك ترشيح الأزهر مجموعة من الدعاة الناطقين باللغات المختلفة لتقديم برامج دينية على قنوات و إذاعات الاتحاد .

ومن جانبه أعرب الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الاسلامية عن سعادته بلقاء فضيلة الإمام الأكبر ، مؤكدا علي الدور الهام للأزهر ورسالته علي مدار التاريخ



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك