صديقة ابنته.. المؤبد للمتهم باغتصاب طفلة في الأميرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صديقة ابنته.. المؤبد للمتهم باغتصاب طفلة في الأميرية

شيماء عمار
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:33 م | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:33 م

عاقبت محكمة الجنايات المنعقدة في عابدين، برئاسة المستشار عادل أبو المال، المتهم باغتصاب طفلة الأميرية وتهديدها بنشر صور ومقاطع خادشة للحياء بعدما قام بتصويرها في منزله أثناء قيامها بزيارة ابنته، بالسجن المؤبد في الاتهامات الموجهة إليه.

اتهامات النيابة العامة

جاء في اتهامات النيابة العامة الموجهة للمتهم "أحمد. م"، الذي يعمل سائقًا، أنه اعتدى على الطفلة المجني عليها بغير رضاها، رغم أنها لم تبلغ من العمر الثمانية عشرة عامًا، حيث استغل حداثة سنها ورابطة صداقتها بابنته.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه استغل فرصة زيارة المجني عليها لابنته، مباغتًا إياها بإمساكها وشل حركتها وحسر ملابسها بالقوة، ثم قام بمعاشرتها. كما التقط صورًا ومقاطع مرئية أثناء الاعتداء عليها رغماً عنها، ثم هددها بنشر تلك المقاطع والصور إن لم تستجب لرغباته، مما أثر على إرادتها.

زواج عرفي

خلال استجوابه في غرفة تحقيقات النيابة العامة، ادعى المتهم أنه كان متزوجًا من المجني عليها عرفيًا، حيث كانت صديقة ابنته وت frequented منزله. أضاف أن المجني عليها كانت على علاقة بشاب آخر قبل معرفته، ولكنه هرب، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أن المجني عليها لم تبلغ السن القانونية.

صور خادشة

أفاد المتهم خلال التحقيقات أنه صور المجني عليها بموافقتها على سبيل المزاح، قائلاً: "ده عادي بين أي اثنين متجوزين عشان هي بتحبني وبتاخد رأيي في لبسها وحياتها".

وأشار إلى أنه طلب من المجني عليها إرسال صور وفيديوهات خاصة بها، ونفى عثوره على مشتقات مخدرات، موضحًا أنها كانت عبارة عن فيتامين وبرشام للقولون، كما أنه لم يتناول المخدرات.

أضاف المتهم أنه لم يتذكر وجود ابنته أثناء تحرير عقد الزواج العرفي من المجني عليها وفقًا لاعترافاته، كما لم يتذكر عدد المرات التي قام فيها بمعاشرتها.

اعترف المتهم أنه صور المجني عليها أثناء علاقتهما "صورتنا واحنا نايمين مع بعض بس ده كان بموافقتها"، مشيرًا إلى أن ذلك كان بمزاح.

ردود على الأسئلة

عند سؤاله عن تكرار التعدي الجنسي عليها على مدار عام كامل عقب تهديده لها للحصول على منفعة جنسية منها، أفاد أنه كان متزوجًا من المجني عليها بعقد عرفي وكان يمارس حقوقه الشرعية. كشف في أقواله أن المجني عليها هي التي بادرت بإجراء علاقة معه.

كما أفاد بأنه لم يُكْرِهها على التوقيع والبصمة على ورقتين، مؤكدًا أن "هي مضت بمزاجها عشان كانت عايزة تتجوزني وتستر على نفسها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك