نبيل الحلفاوي: لا أحب الظهور إعلاميا وأكتفي بالتواصل مع جمهوري عبر «إكس» - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيل الحلفاوي: لا أحب الظهور إعلاميا وأكتفي بالتواصل مع جمهوري عبر «إكس»


نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:14 م | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:14 م

أعلن الفنان نبيل الحلفاوي لجمهوره المتابع لحسابه عبر منصة "إكس"، أنه لا يظهر إعلاميا، ومكتفيا بتواصله مع جمهوره عبر المنصة. يأتي هذا ردا على توقع أحد متابعي حسابه أنه سوف يظهر على قناة الأهلي، خاصة أن معروف عنه انتماءه للقلعة الحمراء.

يذكر أن آخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي إعلاميا كان عام 2015، مع الإعلامي محمود سعد في برنامجه آخر النهار، الذي كان يذاع على شاشة قناة النهار، وظل سعد في مقدمة برنامجه يعتذر لزملاءه المذيعين، الذين غضبوا من موافقة نبيل الحلفاوي في الظهور معه، خاصة أن كان رافضا للظهور في برامجهم جميعا، رغم أن بعضهم من أصدقاءه المقربين، وحكى محمود سعد كيف بذل جهدا كبيرا في إقناع الحلفاوي في الظهور معه، والذي ظل مترددا لفترة طويلة، إلى أن أقنعه سعد أخيرا.

وبرر الحلفاوي وقتها سبب ابتعاده عن الإعلام لطبيعته الشخصية التي لا تهوى الظهور، معترفا أن هذا الأمر "غلط" ويتنافى مع مهنته كفنان، التي تحب الظهور واستثمار النجاح.

وقال "إن هذا عيب فيه، لكنها تركيبته، فهو يرى أنه يكفيه الظهور الدرامي، وتجسيد الأدوار المختلفة، ويترك التقييم للجمهور"، وأكد أن قلة من يستطيعون تقديم إضافات في الموضوعات التي يتحدثون فيها، لكنه ليس من هؤلاء.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك