توقيع بروتوكول تعاون بين ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي وجامعة الجلالة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع بروتوكول تعاون بين ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي وجامعة الجلالة


نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 5:50 م | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 5:50 م

وقع كل من الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، والمخرج عمرو قابيل رئيس ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، بروتوكول تعاون حيث تستضيف الجامعة الورش الدولية المتخصصة في فنون المسرح والتي ينظمها الملتقى في دورته السادسة ويقوم بالتدريب فيها نخبة من أهم المدربين الدوليين.

كذلك تستضيف الجامعة حفل الختام وتوزيع الجوائز بحضور جميع الوفود المشاركة.

يذكر أن الدورة السادسة من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي تحمل اسم الفنان الكبير فؤاد المهندس وتقام في الفترة من ١٩ إلى ٢٥ أكتوبر المقبل، تحت الرعاية الرسمية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبدعم ورعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعمرو القاضي رئبس هيئة تنشيط السياحة.

وصرح المخرج عمرو قابيل بأن الدورة السادسة تشهد توقيع العديد من الاتفاقيات مع جامعات عربية وأوروبية انطلاقا من اهتمام الملتقى بمد جسور التعاون مع شباب الجامعات في مختلف أنحاء العالم وذلك في إطار تحقيق أهداف الملتقى لتبادل الخبرات الفنية والثقافية بين شباب الجامعات المصرية وأقرانهم ولتأكيد أهمية التواصل والتفاعل الفني والثقافي.

كما أضاف أن الدورة السادسة يشارك بها ١٣ عرضا مسرحيا تتنافس على جوائز الملتقى كما تشهد لأول مرة مسابقة جديدة من نوعها هي مسابقة (نجم الجامعة) لاكتشاف نجوم المستقبل من شباب الجامعات في مجالات التمثيل والغناء والموسيقى والفنون الأدائية المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك