بعد تسمم 27 طالبا في مدرسة واحدة.. محافظ الدقهلية يشكل لجنة لمتابعة الأغذية بالمدارس - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 9:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تسمم 27 طالبا في مدرسة واحدة.. محافظ الدقهلية يشكل لجنة لمتابعة الأغذية بالمدارس

جانب من الطلاب المصابين بالتسمم داخل المستشفى
جانب من الطلاب المصابين بالتسمم داخل المستشفى
كتب نعمان سمير:
نشر في: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 12:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 12:26 م

قرر محافظ الدقهلية حسام الدين إمام تشكيل لجنة دائمة بكل وحدة محلية مكونة من رئيس الوحدة المحلية وإدارة التموين والصحة والإدارة التعليمية والإشغالات والبيئة ومكتب العمل وما تراه من لجان أخرى؛ وذلك للمرور على كافة كناتين المدارس والمحلات التجارية المحيطة بها للتأكد من حصولها على الموافقات البيئية واشتراطات السلامة والصحة المهنية والتأكد من حصول القائمين بالعمل داخل الكانتين على كافة الشهادات الصحية والتأكدمن فواتير الشراء ومصدرها.

يأتي قرارمحافظ الدقهلية حسام الدين إمام بعد تشكيل لجنة لمتابعة وبحث حقيقة حالة التسمم لعدد (٢٧) طالبا بمدرسة أولاد نور الابتدائية بالمنزلة مساء أمس حيث تم عرض تقرير علية لمعرفة ملابسات وأسباب الواقعة والمتسببين فيها ضمت اللجنة مسئولي إدارات الطب الوقائي التابع لمديرية الصحة وإدارة المتابعة والشئون القانونية بالمحافظة ومسئولي التربية والتعليم، وأعضاء فريق العمل الميداني ورئاسة مدينة المنزلة وذلك لتحديد الأبعاد الحقيقة للواقعة.

كما تم نقل التلاميذ إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات اللازمة للتلاميذ وتحويل من تستدعي حالتهم إلى مستشفيات المنصور.

كذلك كلف وكيل وزارة الصحة بتوفير كل الرعاية الطبية الازمة للتلاميذ حتى يعودوا إلى منازله.

ووجه المحافظ بسرعة فتح تحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتسببين فيها وتوقيع العقاب الرادع عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك