كروس: فولكروج لديه فرصة جيدة مع المنتخب الألماني في المونديال - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كروس: فولكروج لديه فرصة جيدة مع المنتخب الألماني في المونديال

د ب أ
نشر في: الأربعاء 12 أكتوبر 2022 - 1:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أكتوبر 2022 - 1:38 م

قال توني كروس لاعب خط وسط المنتخب الألماني السابق إن نيكلاس فولكروج مهاجم فريق فيردر بريمن يحظى بفرصة جيدة في المشاركة مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في قطر في نوفمبر وديسمبر المقبلين.

ويتصدر فولكروج /29 عاما/، الذي لم يسبق له المشاركة الدولية، ترتيب هدافي الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا برصيد ثمانية أهداف سجله لبريمن العائد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى.

وقال كروس في تصريحات لمدونة "إينفاخ مال لوبن" الصوتية :"لو نظرت إلى مستواه الحالي، تجد أنه يجب التفكير فيه (في ضمه للمنتخب). وأعرف أن هانزي (فليك المدير الفني للمنتخب الألماني) يعلم كل لاعب ألماني بشكل جيد."

وأضاف :"بالطبع، هو يعرف أيضا نوعية اللاعبين المتوفرة وكذلك غير المتوفرة لديه. وهو الآن ليس لديه لاعب مثل نيكلاس فولكروج."

ويفتقد المنتخب الألماني، المهاجم الصريح منذ اعتزال ميروسلاف كلوزه الذي توج مع المنتخب بلقب كأس العالم 2014، بمشاركة كروس أيضا.

وعانى تيمو فيرنر في شغل هذا المركز كما شغله كاي هافيرتز رغم أنه ليس لاعب رقم "9" صريح، بينما يلعب في هذا المركز فولكروج.

وقال كروس لاعب ريال مدريد الإسباني :"كان لدينا دائما لاعب كهذا في وجود ميروسلاف وماريو جوميز. أعتقد أن هذه النوعية من اللاعبين هي التي يمكنها حقا مساعدتك في مواقف معينة. ولهذا أنا أثق بشكل كبير في أن هانزي يفكر بشأن فولكروج."

أما لاعب خط وسط المنتخب الألماني السابق مايكل بالاك، فلم يكن واثقا بنفس الدرجة من إمكانية مشاركة فولكروج في مونديال قطر.

وقال بالاك في تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" :"نيكلاس فولكروج لا يتمتع بخبرة دولية بعد. وسيبحث هانزي فليك في مدى ملائمته لطريقة اللعب."

وأضاف :"لكنه بالطبع هو متصدر قائمة الهدافين حاليا. ويمكنك دائما أن تستغل المهاجمين الذين يسجلون الأهداف في الفريق."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك