حبس عنصرين إجراميين لاتجارهما في المواد المخدرة بالقليوبية - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عنصرين إجراميين لاتجارهما في المواد المخدرة بالقليوبية

محمود عواد
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 1:05 م | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 1:05 م

أمرت جهات التحقيق بطوخ بحبس عنصريين إجراميين لاتجارهما في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية، بدائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي لعمل تقرير بشأنها.

فيما وردت معلومات إلى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، بورود إخطار من المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بقيام عنصريين إجراميين بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدائرة المركز.

وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بقيام عنصريين إجراميين شديدي الخطورة وهم "م"، "و. ر" شهرتهما "ولاد فاروق" باتخاذ دائرة المركز لعدة سنوات مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي والاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية مختلفة الأنواع وترويع المواطنين وتكدير الأمن العام.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، بقيادة النقيب أحمد نصر معاون مباحث مركز شرطة طوخ، توصل إلى مكان اختباء المتهمين، وتم ضبطهما وبحوزتهما كيلو ايس وكمية من الحشيش وأسطوانة بودرة، وأسلحة نارية، وبندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات تستخدم على الأسلحة المضبوطة.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية والذخيره للدفاع عن تجارتهما الآثمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك