الزمالك يكشف كواليس رفض التعاقد مع أوفي إيجاريا - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يكشف كواليس رفض التعاقد مع أوفي إيجاريا

محمد ثابت
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 9:47 ص | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 9:47 ص

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن سبب رفض مجلس إدارة القلعة البيضاء اتمام التعاقد مع أوفي إيجاريا وتوجيه الشكر له بعد فترة اختبارات قصيرة قضاها في النادي.

قال أحمد سالم في تصريحات «تليفزيونية»:" ليس هناك أي وكلاء في مسألة التعاقد مع إيجاريا، تم ترشيح اللاعب لإدارة الزمالك".

أضاف:" يمتلك أوفي إيجاريا سيرة ذاتية قوية للغاية، ولكن هناك علامات استفهام على غيابه عن الملاعب لمدة طويلة، وتوصلنا لحل وسط بتواجده في النادي ليخضع لفترة اختبار لمدة 10 أيام، للوقوف على مستواه الفني ويتم بعدها إصدار القرار النهائي بالتعاقد معه من عدمه".

أوضح أحمد سالم:" إيجاريا أخبرنا بأنه نزل للملعب للاختبار مع الزمالك يا إما التوقيع خلال 48 ساعة أو سينهي الأمر ويغادر، وهو ما دفع إدارة الزمالك لاتخاذ قرار برحيله، والنادي لم يخسر أي شئ في تلك القصة تذاكر الطيران وقدومه إلى مصر لم نتحمل فيه شيئا".

كان وقد أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً يعلن خلاله توجيه الشكر لـ أوفي إيجاريا على النحو التالي:

«يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا، على الفترة التي قضاها مع الفريق، ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة، من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة.

وأراد نادي الزمالك الحفاظ على حقوقه و متابعة اللاعب بدنياً و فنياً خلال فترة اختبار لمدة ١٠ أيام، في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة، ليقرر النادي توجيه الشكر له».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك