الأوقاف: فتح باب التقدم للراغبين في الحصول على منحة الدكتوراة من المعهد العالي للدراسات الإسلامية - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: فتح باب التقدم للراغبين في الحصول على منحة الدكتوراة من المعهد العالي للدراسات الإسلامية

فهد أبو الفضل
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 9:39 م | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 9:39 م


أعلنت وزارة الأوقاف، فتح باب التقدم للراغبين في الحصول على منحة الدكتوراة من المعهد العالي للدراسات الإسلامية بالمهندسين، وذلك لأول مرة من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة الأوقاف والمعهد العالي للدراسات الإسلامية، وذلك في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأوضحت الوزارة أن برامج الدكتوراة المتاح التقدم بها في المعهد العالي للدراسات الإسلامية هى: الشريعة الإسلامية، اللغة العربية وآدابها، التاريخ والحضارة الإسلامية، الجغرافيا، الفلسفة، علم الاجتماع، معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

ويحق التقدم للعاملين المعينين على درجة وظيفية بالأوقاف لكل مما يأتي : الحاصلون على درجة الماجستير ضمن المنحة الدراسية للعاملين بوزارة الأوقاف بشرط ألا يقل تقديرالماجستير عن جيد جدًّا والحاصلون على درجة الماجستير من جامعة الأزهر أو أي من الجامعات المصرية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات خارج منحة الأوقاف بشرط ألا يقل تقديرالماجستير عن جيد جدًّا واجتياز المقابلة المقررة لذلك وألا يكون قد تم إحالته إلى المحكمة التأديبية.

وأشارت الوزارة إلى الراغبين في الالتحاق بأحد برامج الدكتوراة المعلن عنها التقدم عبر الرابط التالي في موعد أقصاه مساء يوم 18 أكتوبر 2024م :



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك