بييلسا يرد على انتقادات سواريز - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بييلسا يرد على انتقادات سواريز

وكالات
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 11:35 ص | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 11:35 ص

قال مارسيلو بييلسا، مدرب منتخب أوروجواي، إن انتقادات لويس سواريز له أثرت على سيطرته بشكل ما، مؤكدا أنه استعد بأقصى درجات الجدية للمباراة التي خسرها المنتخب الأوروجوائي، أمس الجمعة، أمام نظيره البيرواني 0-1.

وأوضح بييلسا، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن الاستجابة التي وجدها من اللاعبين قبل المباراة كانت هي نفسها كما هو الحال دائما، مشيرا إلى الالتزام الكبير من جانب لاعبيه في المباراة التي كان من المفترض أن تنتهي بالتعادل، حسب رأيه.

وأفاد: "التزام الفريق كان سخيًا للغاية، بغض النظر عن الطريقة التي لعبنا بها. لا أعتقد أن ما حدث خلال الأسبوع يشرح أو يفسر (ما حدث)، لا أربط ذلك بطريقة لعبنا، ولا أعتقد أنه كان له تأثير؛ كان أسبوعًا مليئًا بالحيوية".

وأشار إلى الجدل المثار بعد تصريح سواريز، في مقابلة مع برنامج "دي فوتبول سي هابلا آسي" إن بييلسا كان سيء السلوك مع اللاعبين في الفريق.

ولفت نجم برشلونة السابق، في تلك المقابلة، إلى أن هناك لاعبين طلبوا من المدرب الأرجنتيني على الأقل أن يقول لهم صباح الخير.

وقال إنه لا ينبغي أن يكون مفاجئا إذا ما رفض المزيد من اللاعبين للعب لمنتخب أوروجواي، مؤكدا أن هناك أشخاص مرتبطين بالمنتخب لا يمكنهم الاستمتاع بعملهم.

وأضاف أنه قبل كوبا أمريكا تحدث لمدة 5 أو 6 دقائق مع بييلسا حول بعض الأمور، وأن المدرب رد ببساطة "شكرا جزيلاً لك يا لويس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك