مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربى و«الصندوق الاجتماعى» لدعم الشباب - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 7:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مذكرة تفاهم بين الإنتاج الحربى و«الصندوق الاجتماعى» لدعم الشباب

الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للانتاج الحربى
الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للانتاج الحربى
كتب ــ حاتم الجهمى:
نشر في: السبت 12 ديسمبر 2015 - 10:23 ص | آخر تحديث: السبت 12 ديسمبر 2015 - 10:23 ص

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للانتاج الحربى، توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والصندوق الاجتماعى للتنمية، بحضور سها سليمان، الأمين العام للصندوق، بمقر ديوان عام الوزارة بالقاهرة.

وقال العصار، إن توقيع هذا البروتوكول يأتى فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس «الأمل والعمل من أجل غاية جديدة» من خلال الاستغلال الأمثل للإمكانيات الموجودة بمصانع الإنتاج الحربى، بالإضافة إلى المراكز العلمية والبحثية المجهزة بأحدث المعدات ومراكز التدريب الفنى المختلفة والتى تقوم بتنفيذ برامج لتدريب الشباب وتأهيلهم للعمل فى المشروعات المختلفة فى جميع المجالات الصناعية مثل تشغيل المعادن والأخشاب والصاج والكاوتشوك.

كما أبدى العصار استعداد وزارة الإنتاج الحربى لدعم الصندوق الاجتماعى فى المشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تخدم الشباب من المخابز النصف آلية التى تعمل بالطاقة الشمسية والعربات الصغيرة ومنافذ بيع الخضراوات والفاكهة وكافة المجالات الأخرى التى يطلبها الصندوق.
من جانبها، قالت سها سليمان، إن الهدف من هذا التعاون هو الاستفادة من الإمكانيات الموجودة داخل وزارة الإنتاج الحربى، لما لديها من خبرات عميقة ومتراكمة ومقومات رأسمالية ومؤسسية، تمكنها من تنفيذ المشروعات وتوفير الاحتياجات فى معظم المجالات الصناعية وتنمية التجمعات الإنتاجية والحرفية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك