عماد جاد يكشف تفاصيل رسالة «ساويرس» لـ«اليزل» حول تشكيل الحكومة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد جاد يكشف تفاصيل رسالة «ساويرس» لـ«اليزل» حول تشكيل الحكومة

عماد جاد النائب البرلمانى ارشيفية
عماد جاد النائب البرلمانى ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: السبت 12 ديسمبر 2015 - 11:38 م | آخر تحديث: السبت 12 ديسمبر 2015 - 11:38 م
كشف الدكتور عماد جاد، النائب البرلماني عن حزب المصريين الأحرار، عن نقله رسالة من المهندس نجيب ساويرس مؤسس الحزب، إلى اللواء سامح سيف اليزل منسق قائمة في حب مصر الانتخابية ومنسق كتلة «دعم الدولة المصرية» داخل البرلمان، مفادها تدعيم «المصريين الأحرار» للحكومة التي ستعرض على المجلس وعدم رغبتها في الحصول على أي حقيبة وزارية.

وقال «جاد» خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، السبت، إن «هذه الرسالة مفادها عدم طمع الحزب في الحقائب الوزارية أو الخلاف على أي لجنة من لجان البرلمان مثلما ادعى البعض ذلك».

وأكد على أن «المصريين الأحرار» لا يقف ضد الدولة أو يريد عرقلة جهود الحكومة، وأنه متفق مع دعم الدولة والحكومة، موضحًا أن الاعتراض على وثيقة المبادئ التي تجبر النواب التوقيع عليها لدخول الائتلاف البرلماني «دعم الدولة المصرية»، والتخلي عن الانتماءات الحزبية فقط.

وبدوره أعلن الدكتور علاء عبد المنعم النائب البرلماني عن قائمة «في حب مصر» عن إلغاء وثيقة المبادئ التي وصفها بـ«حجة» حزب المصريين الأحرار لعدم الانضمام في التكتل البرلماني، نافيًا أن تكون الوثيقة تجبر النواب على التخلي عن انتماءهم الحزبي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك