مياه الشرب بسوهاج تعلن مواعيد إجراء الاختبارات العملية للمتقدمين لمسابقات التوظيف - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه الشرب بسوهاج تعلن مواعيد إجراء الاختبارات العملية للمتقدمين لمسابقات التوظيف

محمد عبد المجيد
نشر في: الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 9:02 م | آخر تحديث: الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 9:04 م

أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، تحديد الاختبارات العملية للمتقدمين لوظائف الشركة رقم 2 لعام 2020 ومسابقة الشركة رقم 1 لعام 2022 في الفترة من 19 إلى 25 ديسمبر الجاري.

وذكر اللواء مصطفى كامل مستشار الشركة لشؤون الموارد البشرية أن الشركة تعلن على موقعها الإلكتروني https://www.scww.com.eg اسماء المتقدمين وتوقيت الاختبارات ومقرات اللجان وذلك بالبحث بالرقم القومي.

وأشارت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية إلى إجراء اختبارات الحاسب الآلي يومي 24 و25 ديسمبر بجامعة سوهاج بمركز الاختبارات أسفل مجمع المدرجات بمدينة سوهاج الجديدة لوظائف أخصائي موارد بشرية ومحاسب وكاتب ومدخل بيانات وأمين خزينة ومراقب أمن.

كما تجرى الاختبارات العملية لوظيفة كيميائى وفني معمل في الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر بمحطة مياه نيدة بقرية نيدة مركز أخميم، وتجرى الاختبارات العملية لوظيفة اخصائى سلامة وصحة مهنية فى الفترة من 21 إلى 22 ديسمبر بمحطة مياه سوهاج غرب بشارع الجمهورية بمدينة سوهاج.

فيما وتجرى الاختبارات العملية لوظيفة سائق وسائق معدات ثقيلة في الفترة من 19 الى21 ديسمبر بمحطة مياه نيدة، بالإضافة إلى إجراء الاختبارات العملية لوظيفة حرفي سادس في الفترة من 19 إلى 20 ديسمبر الجاري بمحطة مياه سوهاج غرب بشارع الجمهورية بمدينة سوهاج.

وتجرى الاختبارات العملية لوظيفة عامل بمراكز طما وطهطا والمراغة وجهينة في الفترة من 19 حتى21 ديسمبر بمحطة مياه المراغة السطحية نجع الأبعادية قرية بني هلال المراغة.

وتجرى الاختبارات العملية لوظيفة عامل بمراكز سوهاج وأخميم وساقلته والمنشأه في الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر بمحطة معالجة صرف صحي غرب سوهاج طريق الدير نجع الشيخ حمد بجوار قوات الأمن.

وتجرى الاختبارات العملية لوظيفة عامل بمراكز جرجا والبلينا ودار السلام فى الفترة من 19 إلى 20 ديسمبر بمحطة مياه البلينا السطحية شارع البحر بجوار محكمة البلينا بمدينة البلينا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك