أسيوط: ضبط 181 بطاقة تموينية و41 شيكارة دقيق بلدي مدعم خلال حملة تموينية بالبداري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط: ضبط 181 بطاقة تموينية و41 شيكارة دقيق بلدي مدعم خلال حملة تموينية بالبداري

يونس درويش
نشر في: السبت 13 يناير 2024 - 4:15 م | آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 4:15 م

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن الحملات الرقابية والتموينية مستمرة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء وتستهدف الأسواق والمحلات ومنافذ البيع بمختلف قري ومراكز المحافظة؛ للتأكد من توافر السلع الأساسية وصلاحيتها ومحاربة صور الغش والاستغلال التجاري وضبط الأسعار؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأوضح المحافظ، أن مديرية التموين بأسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط، والمهندس عصمت شاهين وكيل الوزارة بالاشتراك مع العميد أحمد شكري رئيس مباحث التموين، وأيمن أحمد علي مدير إدارة تموين البداري، وعصامي علامي حسين رئيس الرقابة بالإدارة، شنت حملة مكبرة بقرى مركز البداري.

وأسفرت عن ضبط شخص بحوزته سيارة ربع نقل بها 41 شيكارة دقيق بلدي مدعم المخصص للمخابز البلدية بقصد بيعها في السوق السوداء وضبط 4 شيكارة سماد زراعي مخصص؛ للتوزيع على الحيازات الزراعية ومحظور بيعها في السوق السوداء وضبط شخص لتجميع 181 بطاقة تموينية ذكية بقصد الحصول على الدعم المخصص لها.

وجرى ضبط ماكينة صرف خبز خاصة بأحد المخابز خارج المخبز المخصص لها.

وتم تحرير المحاضر اللازمة لهم، في إطار الجهود التي تبذلها مديرية التموين لمكافحة الغش والتدليس بكل صورة بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بتشديد الرقابة علي الأسواق والمخابز ومتابعة الصلاحية للسلع الغذائية.

وأشار إلى الاهتمام الذي توليه الحكومة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير مخزون استراتيجي من السلع الأساسية بمختلف انواعها بكميات وفيرة ولمدة زمنية مناسبة لسد احتياجات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم ومحاربة جشع بعض التجار.

وكان محافظ أسيوط، قد عقد عدة اجتماعات مع وكيل وزارة التموين ورؤساء المراكز والاحياء طالبهم فيها بذل المزيد من الجهد لتأمين توافر المواد والسلع بأسعار مناسبة ومراقبة المخزون السلعي خاصة الاستراتيجي منها طوال الوقت ومتابعة حركتها، وتوفير المنتجات والسلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات بالمراكز والمنافذ الثابتة والمتنقلة بأسعار مناسبة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك