«IGI Developments» تستعد لإطلاق مشروع عمراني على مساحة 540 فدانا بمدينة سفنكس الجديدة - بوابة الشروق
الأحد 8 سبتمبر 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«IGI Developments» تستعد لإطلاق مشروع عمراني على مساحة 540 فدانا بمدينة سفنكس الجديدة

عفاف عمار:
نشر في: السبت 13 يناير 2024 - 6:43 م | آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 6:43 م

تستهدف شركة IGI Developments إطلاق مشروع عمرانى متكامل على مساحة 540 فدانا بمدينة سفنكس الجديدة خلال العام الجارى، تبعا لتصريحات المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب للشركة.

وحسب تصريحات مصطفى قامت الشركة بتقسيم المشروع إلى مرحلتين الأولى 300 فدان والثانية 250 فدانا؛ حيث حصلت على موافقة مبدئية من هيئة المجتمعات العمرانية لتغيير نشاط المرحلة الأولى من زراعى إلى سكنى عمرانى متكامل.

وتمتلك شركة «IGI Developments» حافظة أراضٍ للمشروعات غير السكنية بحوالى 350 ألف متر.

وتستعد الشركة لإطلاق مشروع على طريق الواحات «سكنى تجارى إدارى فندقى» بمساحة بنائية 200 ألف متر وتتيح الارتفاعات بالمشروع للعميل إطلالة ترى الأهرامات، قال مصطفى.

وأوضح المهندس شريف مصطفى أن الشركة تستهدف التوسع فى أنشطة استثمارية أخرى خلال المرحلة المقبلة من بينها نشاط الأندية الرياضية، لافتا إلى إنشاء شركة مستقلة ومنشقة عن شركة IGI Developments باسم IGI Sports Management لتطوير وبناء الأندية الرياضية والاجتماعية لضخ المزيد من الاستثمارات فى نشاط الأندية.

وكشف عن أنه يجرى حاليًا إعداد تصميمات إنشاء نادٍ داخل مشروع أشجار سيتى على مساحة 10 أفدنة.

وسبق أن تعاقدت الشركة مع ١٢ أكاديمية للتدريب داخل نادى الأشجار.

وعن التوسعات المستهدفة، قال العضو المنتدب لشركة «أى جى أى»: إن الشركة تدرس العديد من الفرص ولديها اهتمام بالحصول على قطعة أرض بمساحة 150 فدانا بالساحل الشمالى.

وأكد أن هناك طلبا كبيرا من العملاء بالخارج على المشروعات العقارية المصرية نظرًا لتميز المنتجات وتنوعها وقدرتها على تلبية جميع الاحتياجات من السكن والاستثمار والسياحة والترفيه وغيرها وقدرة العقارات المصرية على تحقيق أعلى العوائد كما أن ارتفاع العملات الأجنبية أمام الجنيه يجعل العقار المصرى استثمارا جاذبا.

ومن الشركات الشقيقة لشركة «أى جى أى» شركة «Income» وهى الشريك المصرى للجيل القادم من المشروعات وتعمل وسيطا لشركات البنية التحتية الأكثر تخصصا فى العالم، وهى الوكيل لشركة CSCEC الصينية التى تنفذ مشروعات حى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك