حبس شقيقين وشريكهما لاتهامهم بقتل سائق توكتوك وسرقته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس شقيقين وشريكهما لاتهامهم بقتل سائق توكتوك وسرقته في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 13 فبراير 2022 - 11:15 م | آخر تحديث: الأحد 13 فبراير 2022 - 11:15 م

قررت نيابة ثان الرمل في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس 3 أشخاص، بينهم شقيقين، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما باستدراج جارهما إلى أحد الأماكن النائية وقتله وسرقة التوكتوك الخاص به.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المركبة المسروقة، ومدها بتقرير الطب الشرعي الخاص بجثة المجني عليه، وتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، وأقوال شهود العيان إن وجدوا.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مصابًا بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم وملقى على الطريق في نطاق دائرة القسم.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت تحرياته وتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط موقع العثور على الجثة، تم تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه سائق مركبة "توكتوك"، له معلومات جنائية، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة أول المنتزه، وأن وراء ارتكاب الواقعة سائق مركبة "توكتوك" وشقيقه، مقيمان في ذات المنطقة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين للمتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا أنهما استقلا مركبة الـ"توكتوك" قيادة المجني عليه، مُستغلين علاقة الجيرة معه، واستدراجه إلى مكان العثور عليه، بقصد سرقة المركبة.

وعقب وصول المتهمين إلى مكان الحادث قاما بالاعتداء على المجني عليه، وإحداث إصابته التي أودت بحياته واستوليا على مركبة الـ"توكتوك" الخاصة به، وبإرشادهما تم ضبط المركبة المستولى عليها لدى عميل لهما سيء النية، سائق مركبة "توكتوك" له معلومات جنائية مُسجلة، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة برج العرب.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض على العميل أيضًا، وضبط الـ"توكتوك" المستولى عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك