تأجيل محاكمة متهم بقتل والده بسبب انتقاده في الفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة متهم بقتل والده بسبب انتقاده في الفيوم

مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 4:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 4:49 م

قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الفيوم، اليوم، إيداع المتهم بقتل والده طعنا بالسكين إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لبيان مدى سلامة قواه العقلية، كما قررت تحديد جلسة 2 أبريل المقبل لاستئناف المحاكمة لحين ورود تقرير المستشفى.

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمرو أبو الأسرار، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم الجديدة، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بمقتل شخص على يد آخر طعناً بسلاح أبيض "سكين".

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أن المتهم المتهم وائل م. ص. قتل والده عمداً بسبب انتقاده في بعض الأمور، إذ استل سلاح أبيض كان متواجدًا في مسرح الجريمة وانهال عليه طعنا، ما دفع المجني عليه إلى الفرار والاحتماء بدورة المياه هربًا من المتهم الذي تبعه موصداً الباب واستكمل عليه طعناً فأحدث إصابته التي أودت بحياته في الحال.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك