أرقام قياسية في فوز الأهلي بالدوري الـ «40» - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرقام قياسية في فوز الأهلي بالدوري الـ «40»

الشروق
نشر في: الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 مارس 2018 - 1:03 م

جاء تتويج الأهلي بلقب الدوري رسميًا قبل نهاية البطولة بـ6 أسابيع ليُحقق ثاني أسرع دوري في تاريخه بعد موسم 2004-2005 التاريخي، والذي حقق خلاله الأهلي لقب الدوري قبل نهايته بـ12 أسبوعًا بالتمام والكمال.

كما يستحق حسام عاشور، لاعب الأهلي، أن يكون «حدوتة أهلاوية» بفضل إخلاصه الشديد داخل الملعب وإصراره على تقديم كل ما لديه.

عاشور بإخلاصه وجهده حقق أرقامًا قياسية وبطولات رائعة خلال مسيرته التي تمتد لأكثر من 15 عامًا مع الأهلي. فقد حقق مع الفريق 34 بطولة، آخرها لقب الدوري المحلي للموسم الحالي (2017-2018) وهو ما يؤكد إنه لاعب من طراز فريد فرض نفسه على ساحة البطولات الأهلاوية دون ضجيج أو صخب إعلامي.

ويملك عاشور 34 بطولة، تنقسم إلى 11 لقبًا لمسابقة الدوري، و3 ألقاب لكأس مصر، و9 ألقاب للسوبر المصري، و5 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، ولقب وحيد لكأس الكونفدرالية، و5 ألقاب للسوبر الإفريقية.

أما حسام البدري، المدير الفني للأهلي في فرضن نفسه على الساحة الكروية بفضل إنجازاته ونجاحاته مع الفريق كمدير فني حقق العديد من البطولات المحلية والقارية.

نجح البدري في قيادة الأهلي للفوز بدرع الدوري هذا الموسم (2017-2018) بعد مسيرة رائعة من الانتصارات والأرقام الرائعة التي توّجت الفريق في النهاية بطلاً للمسابقة المحلية للمرة الـ40 في تاريخ النادي، ليُغرّد الأهلي ببطولة الدوري بعيدًا بعيدًا عن أقرب منافسيه.

حسام البدري وصل للبطولة التاسعة مع الأهلي كمدير فني، حيث فاز مع الفريق بـثلاث بطولات دوري ممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة سوبر إفريقي، وبطولة كأس مصر، بجانب 3 بطولات كأس سوبر محلي.

تولّى حسام البدري تدريب الأهلي خلال ثلاث ولايات حقق خلالها البطولات التسع محليا وإفريقيا بشكل جعله من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي عبر تاريخه الطويل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك