استمرار الحملات الرقابية على مواقف السيارات في الدقهلية للتأكد من الالتزام بالتعريفة - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار الحملات الرقابية على مواقف السيارات في الدقهلية للتأكد من الالتزام بالتعريفة

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 13 مارس 2023 - 9:45 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مارس 2023 - 9:45 م
واصلت الحملات الرقابية بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق محافظة الدقهلية جولاتها الميدانية بمواقف السيارات الميكروباص والسرفيس للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمواقف والتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة دون زيادة تزامنا مع تحريك أسعار المحروقات.

وكان أيمن مختار محافظ الدقهلية، أكد ثبات تعريفة الأجرة المقررة سابقا لكل خطوط السيارات علي جميع الخطوط الرئيسية والفرعية وخطوط سيارات السرفيس علي مستوي المحافظة، مشددا على أنه لا زيادة مطلقا في أسعار تعريفة اجرة المواصلات لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنطاق المحافظة.

ولفت إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية الصارمه ضد المخالفين غير الملتزمين سواء من أصحاب محطات التموين أو السائقين بنطاق المحافظة.

ووجه المحافظ، للمحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمتابعة إنتظام سير العمل داخل جميع المواقف وبمحطات تموين السيارات بنطاق المحافظة، واستمرار العمل بتعريفة المواصلات الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأكد تكثيف حملات المرور والتفتيش والرقابة على جميع مواقف سيارات السيرفيس، والنقل للخطوط الداخلية والخارجية، بالتنسيق مع المرور، وإدارة المواقف، ومديرية التموين، وكافة الجهات المعنية للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة من قبل المحافظة، وخطوط السير المحددة واتخاذ كل الإجراءات لمنع إستغلال المواطنين، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

من جانبه أوضح مدير عام المواقف، أنه تم اليوم، متابعة العمل بمواقف سيارات مراكز دكرنس ومنية النصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك