نيابة شمال أسيوط: حبس 5 أشخاص بعد ضبطهم خلال حملة تطهير قرية جزيرة الواسطى من المخدرات - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة شمال أسيوط: حبس 5 أشخاص بعد ضبطهم خلال حملة تطهير قرية جزيرة الواسطى من المخدرات

يونس درويش
نشر في: الإثنين 13 مارس 2023 - 10:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 13 مارس 2023 - 10:50 ص

 

أمر المستشار أحمد محفوظ المحامي العام لنيابات شمال أسيوط، بحبس 5 متهمين في قضايا حيازة وتجارة مخدرات، من بينهم 2 مصابين، والتصريح بدفن جثة متوفي؛ جرى ضبطهم خلال حملة أمنية لتطهير جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح من تجار المواد المخدرة.

وكانت حملة أمنية مكبرة من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية، والأمن العام برئاسة اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بأسيوط، والعميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، وأكثر من 30 ضابطا و150 من أفراد الأمن والمجندين باستخدام 8 مدرعات، وبالتنسيق مع الأمن العام برئاسة العميد هشام أبوالفضل رئيس فرع الأمن العام، ومباحث قطاع الشرق، وبإشراف اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، قد داهمت أوكار تجار المخدرات بقرية جزيرة الواسطى، وعقب رؤية القوات تبادل المتهمون الأعيرة النارية مع قوات الشرطة.

وحاصرت القوات الأمنية المتهمين، وأغلقت جميع مداخل المنطقة، وأطلقت الأعيرة النارية عليهم؛ مما نتج عنه مقتل شخص يدعى "م.ع .ك"، وإصابة اثنين هما "ط.د.هـ"، وصديقة "ع.ح.ي"، والقبض على 5 آخرين هم: "ف.ن.م"، و"ر.ب.س"، و"ص.ح.م"، و"ع.و.م" و"س.ف.ص"، وبحوزتهم الأسلحة النارية.

- مصدر أمني: وزير الداخلية وجه بتطهير المنطقة عقب هروب المتهمين من مركز شرطة الفتح

وقال مصدر أمني، إن منطقة جزيرة الواسطى من المناطق التي تشتهر بتجارة المخدرات؛ بسبب موقعها الجغرافي بين نهر النيل من 3 جوانب والطريق الزراعي الشرقي السريع.

وأوضح أن مديرية الأمن عقب واقعة هروب المتهمين من سجن مركز شرطة الفتح، وضبطهم قبل مرور 24 ساعة، وضعت خطة حديثة؛ للقضاء على هذه البؤرة.

وبين المصدر، أن توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء مفيد محمد مساعد أول الوزير للأمن العام، بتعزيز قوات الأمن بمركز الفتح دائرة الجزيرة بقوات من مباحث المخدرات، والأمن المركزي، واستمرار الحملات؛ لتطهير القرية من جميع تجار المخدرات والمطلوبين في أحكام جنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك