تعقيبا على 9 شارع رستم الداخلية: عدم صحة ما ورد بالشكوى من تهديد الضابط للشاكى - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 11:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعقيبا على 9 شارع رستم الداخلية: عدم صحة ما ورد بالشكوى من تهديد الضابط للشاكى

مساعد الوزير<br/>لقطاع الإعلام والعلاقات<br/>لواء/أبوبكر عبدالكريم
مساعد الوزير
لقطاع الإعلام والعلاقات
لواء/أبوبكر عبدالكريم

نشر في: الأربعاء 13 أبريل 2016 - 9:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أبريل 2016 - 9:18 م
إيماء لما سبق ونشرته صحيفتكم الموقرة بعددها الصادر بتاريخ ٨ فبراير الماضى متضمنا رسالة للمواطن/على أحمد على محمد المقيم بمحافظة الشرقية التمس خلالها حمايته من تهديدات رئيس ومعاون مباحث مركز شرطة صان الحجر لإجباره على التنازل عن المحضر الذى حرره ضدهما لقيامهما باقتحام منزله وإلقاء القبض على نجله وتحرير محضر سلاح ومواد مخدرة له دون وجه حق.

يود قطاع الإعلام والعلاقات أن يحيط سيادتكم علما بأنه بالفحص تبين أنه بتاريخ ١٠/١٠/٢٠١٥ تم ضبط كل من شريف على أحمد على «نجل الشاكى»، الشبراوى على محمد العزبى، بحوزتهما (٢٣) لفافة تحتوى على نبات يشتبه فى كونه نبات البانجو المخدر و(٢) سلاح أبيض ومبلغ مالى وهاتف محمول ودراجة بخارية بدون لوحات، وتم التحفظ على المضبوطات.. وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن تجارتهما والمبلغ المالى جزء من حصيلة اتجارهما بها والدراجة البخارية وسيلة انتقال لترويج تجارتهما غير المشروعة على عملائهما.. وتحرى عن ذلك المحضر رقم (٣٨٦١) لسنة ٢٠١٥ جنايات مركز صان الحجر وبالعرض على النيابة العامة باشرت التحقيق وقررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات وإحالتهما للقضاء الذى قضى بجلسة ٢٦/١/٢٠١٦ ببرائتهما.
قيام الشاكل بتحرير المحضر رقم (٢٩٣٨) لسنة ٢٠١٥ إدارى مركز صان الحجر ضد الضباط المشكو فى حقهم وأثبت فيه تضرره من اقتحام مسكنة وإتلاف والاستيلاء على بعض محتوياته.. وقررت النيابة العامة حفظ المحضر المشار إليه.. ولم تتوصل التحريات حاليا إلى صحة ما ورد بالشكوى من قيام الضباط المشكو فى حقهم بتلفيق القضية المشار إليها لنجل الشاكى وآخر أو وجود تجاوزات أو مخالفات قد صدرت منهما فى الواقعة المحرر بشأنها القضية المشار إليها.
وتشير التحريات إلى عدم صحة ما ورد بالشكوى من قيام الضباط المشكو فى حقهم بتهديد الشاكى وأفراد أسرته بالتعرض لهم أو إيذائهم.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
مساعد الوزير
لقطاع الإعلام والعلاقات
لواء/أبوبكر عبدالكريم


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك