ضبط مرتكبي سرقة سيارة نقل محملة بالأجهزة الكهربائية بالإكراه بالقاهرة - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مرتكبي سرقة سيارة نقل محملة بالأجهزة الكهربائية بالإكراه بالقاهرة

كتب - مصطفى عطية:
نشر في: الأحد 13 مايو 2018 - 3:03 م | آخر تحديث: الأحد 13 مايو 2018 - 3:03 م

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن القاهرة، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل مُحملة بالأجهزة الكهربائية بالإكراه.

تلقى مأمور قسم شرطة التبين بلاغا من سائق يفيد بأنه أثناء قيادته سيارة «نقل» مُحملة بأجهزة كهربائية بطريق الكريمات دائرة القسم، استوقفه 3 مجهولين يستقلون سيارة نقل، وهددوه بأسلحة نارية واستولوا منه على السيارة بحمولتها، وتعدى أحدهم عليه بسلاح أبيض وإصابته بجروح متفرقة.

وأثناء السير في إجراءات البحث، عُثر على السيارة المستولى عليها بدون حمولتها، بالإضافة إلى السيارة النقل المستخدمة في ارتكاب الواقعة «مبلغ بسرقتها بالإكراه بقسم 15 مايو» بذات الطريق وبداخلها الأسلحة المستخدمة (بندقية آلية، و20 طلقة من ذات العيار، وبندقية خرطوش).

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود فرق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 عاطلين «لهم معلومات جنائية» جميعهم مقيمين بمنطقة كفر العلو بحلوان).

وبتقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم واعترفوا بارتكابهم الحادث وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث السرقة بالإكراه بالطرق السريعة، واشتراكهم مع عاطل آخر، 28 عاما، ومقيم بالحوامدية بالجيزة، له معلومات جنائية في سرقة السيارة المستخدمة من سائقها بالإكراه، وضبط الأخير واعترف وأرشدوا عن المسروقات (أجهزة كهربائية قدرت قيمتها بحوالي 300 ألف جنيه). تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك