حبس شخص لاتهامه بقتل طفل لسرقة هاتفه المحمول بالمحلة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس شخص لاتهامه بقتل طفل لسرقة هاتفه المحمول بالمحلة

علاء شبل
نشر في: الإثنين 13 يونيو 2022 - 10:22 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يونيو 2022 - 10:22 م

شهدت منطقة مكتب العمل بمدينة المحلة بمحافظة الغربية واقعة مثيرة، عندما أقدم عاطل على التعدي على طفل «١٥ سنة» ذبحا لسرقة هاتفه المحمول.

واعتدى المتهم على الضحية بطعنه 3 طعنات نافذة بالرقبة والصدر، أثناء محاولته سرقة تليفونه الآيفون وفر هاربًا، وتم نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام للعلاج، وأدلى لرجال المباحث بأوصاف المتهم.

وتحرر محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم وأحيل إلى نيابة المحلة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة المجني عليه للاستماع إلى أقواله.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى المحلة، بوصول الطفل "يوسف. أ" ١٥ عامًا مقيم منطقة مكتب العمل بالمحلة، مصابا بـ3 طعنات نافذة بالرقبة والصدر والرأس.

وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبسؤاله عن إصابته أقر بأنه أثناء سيره بالشارع تفاجأ بمجهول يتهجم عليه ممسكًا "بمطواة" ويطلب منه التليفون الآيفون الذي يمسكة بيده، وعندما رفض وحاول الصراخ ليستغيث بالمارة كتم المتهم أنفاسه، وسدد له 3 طعنات وفر هاربا بعد سرقة التليفون، وأدلى المجني عليه لرجال المباحث بأوصاف المتهم.

وتم استصدار إذن من النيابة وألقي القبض على المتهم داخل منزله وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث والتليفون المسروق، واعترف المتهم بارتكاب الحادث بسبب مروره بضائقة مالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك