السجن 15 عاما لمتهم بقتل عامل بمطعم والده في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 15 عاما لمتهم بقتل عامل بمطعم والده في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الخميس 13 يونيو 2024 - 2:08 م | آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2024 - 2:23 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، "ب.ا.م"، 25 عامًا، طالب، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط "السكين"، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بقتل "ف.ك.ح"، عامل بمطعم والده.

وقضت هيئة المحكمة في القضية المقيدة برقم 7190 لسنة 2023 جنايات باب شرقي، بأن يؤدي المتهم إلى المدعية بالحق المدني مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وأتعاب المحاماة، وذلك في السق الخاص بالدعوى المدنية.

وتعود وقائع إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة باب شرقي يفيد نشوب مشاجرة، وقيام شخص بالتعدي على آخر بسلاح أبيض "سكين"، وأحدث به إصابته التي أودت بحياته، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم بالتعدي على المجني عليه، من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهما؛ لرفض المجني عليه إعطاء المتهم مبلغًا ماليًا، دون إخطار رب عمله في المطعم "والد المتهم".

وأضافت التحقيقات المستندة على تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المطعم، أن رفض المجني عليه طلب المتهم أوغر صدره، فاستخلص سلاح أبيض "سكين" يستخدم في المطعم، وسدد له به طعنه نافذة في الصدر، وبنقل المجني عليه إلى المستشفى فارق الحياة.

وبتقنين الاجراءات، وضبط المتهم، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك