اتحاد الكرة يفاضل بين «ثلاثي مصري» لمساعدة فيتوريا - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يفاضل بين «ثلاثي مصري» لمساعدة فيتوريا

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 يوليه 2022 - 3:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يوليه 2022 - 3:02 م

يفاضل الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت الحالي بين ثلاثة مدربين للانضمام للجهاز الفني للمنتخب الأول، الذي سيقود البرتغالي روي فيتوريا.

وتضم خيارات اتحاد الكرة الثلاثي محمد شوقي ووائل رياض وعادل مصطفى، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي قبل عقد المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني كاملًا بقيادة روي فيتوريا في الأيام المقبلة.

وحدد فيتوريا أسماء جهازه المعاون لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة، وذلك بعد اتمام التعاقد معه بشكل رسمي، لمدة 4 سنوات مقبلة، براتب سنوي يبلغ 2 مليون و400 ألف يورو، وشرط جزائي قيمته الحصول على راتب 3 شهور.

وسيضم فيتوريا في جهازه المعاون 4 مساعدين أجانب، وهم أرنولد تيكسيرا، مدربًا عامًا، وسيرجينيو، مدربًا مساعدًا، ولويس ستيفيز، مدربًا لحراس المرمى، ووالتر دياز، محللًا للأداء ومخططًا للأحمال.

ورفض فيتوريا محاولات إقناعه بالحفاظ على المساعدين المصريين مثل محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني، فاتحًا الباب أمام مدرب محلي واحد لمساعدته في التعرف على أجواء ولاعبي الدوري المصري.

يُذكر أن اتحاد الكرة كان قد فسخ التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب الأول، بعد خوضه 3 مباريات فقط مع الفراعنة، إذ فاز في الأولى على غينيا بهدف نظيف، وخسر في الثانية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، والثالثة أمام كوريا الجنوبية بأربعة أهداف لهدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك