مصطفى بكري يدافع عن محافظ الدقهلية بعد واقعة الخبز: يستخدم كعلف للحيوانات.. وتاريخه يشهد بإنسانيته - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري يدافع عن محافظ الدقهلية بعد واقعة الخبز: يستخدم كعلف للحيوانات.. وتاريخه يشهد بإنسانيته

محمد شعبان
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 8:10 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 8:10 م

دافع النائب مصطفى بكري، عن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، على خلفية الجدل الذي أثاره فيديو منتشر يظهر فيه المحافظ مصادرا أربعة أكياس من الخبز المدعم من منزل سيدة خلال جولة ميدانية.

وقال خلال تصريحات لبرنامج «حقائق وأسرار» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الجمعة، إن «اللواء طارق مرزوق، في كل المراحل التاريخية التي عمل فيها بجهاز الشرطة ومباحث الأموال العامة؛ كان دائما يتسم في مواقفه بالإنسانية والحكمة والسعي الدؤوب للإصلاح».

تابع: «نحن زرنا وسمعنا شهادات الناس ماذا تقول عن إنسانية اللواء طارق مرزوق، الذي يؤدي عمله بإخلاص لوجه الله، فهو منذ اليوم الأول له في المنصب، ينزل إلى الشارع ويقتحم أوكار الفساد ومن بينها التلاعب في رغيف الخبز، ويشن حملات على المخابز المخالفة، وقد شعر أن هناك من يستولي على السلع المدعومة لبيعها في السوق السوداء أو يستخدمها كعلف للحيوانات».

وواصل مداخلته متسائلاً: «هل سيقتحم المحافظ منزلًا لمصادرة شوية عيش؟ لا يمكن بأي حال من الأحوال! فهو همه الأول مصلحة المواطن ويعمل لوجه الله ولمصلحة المواطن، لم يرتكب جريمة على الإطلاق بل أراد تطبيق القانون واتخاذ الإجراء القانوني، فهذا العيش الذي أخذته السيدة نصيب آخرين وفي نفس الوقت يستخدم كعلف للحيوانات».

وأوضح أن الواقعة مصادرة الخبز جاءت بعد أن لاحظ المحافظ كمية كبيرة بحوزة السيدة تفوق حاجتها، متابعا: «المحافظ فوجئ بأن السيدة محل الواقعة كانت تحمل كميات ضخمة من الخبز فسألها عن وجهة استخدامه، وأنه يفوق حصتك وبعدها بدأت الحملة من جانب حلف الفساد المتواجد في كل مكان، الذين لا يريدون للمحافظ أن يعمل ويتخذ موقفا؛ بهدف فرملته حتى تتحرك أوكار الفساد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك