اليوم.. الأهلى يسعى لتجاوز أزماته أمام الجونة فى الكأس - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الأهلى يسعى لتجاوز أزماته أمام الجونة فى الكأس

محمد قلبه
نشر في: الخميس 13 أغسطس 2015 - 11:30 ص | آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2015 - 11:30 ص

يستكمل اليوم مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر عندما يلتقى فريق الأهلى مع فريق الجونة على استاد بتروسبورت فى تمام الثامنة مساء.

يدخل الأهلى هذه المباراة بحثا عن الفوز والصعود إلى دور الـ8 وذلك لتجاوز الأزمات التى تلاحق الفريق فى الفترة الأخيرة وأبرزها استقالة وائل جمعة مدير الكرة على خلفية أزمته مع حسام غالى قائد الفريق، كما يسعى فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى لتحقيق الفوز لرفع الحالة المعنوية للاعبيه خاصة بعد الخسارة فى اللقاء الأخير للفريق أمام النجم الساحلى التونسى فى الكونفيدرالية والتى أجلت حسم الصعود إلى الدور قبل النهائى للبطولة.

ويغيب عن الأهلى فى هذه المواجهة كل من وليد سليمان بسبب إصابته فى الكاحل خلال لقاء النجم، عمرو جمال الذى يعانى من آلام فى مكان جراحة الصليبى التى أجراها مطلع العام الحالى، صالح جمعة بعد اصابته بكدمة فى الركبة، فيما يواصل باسم على الغياب بسبب اصابته فى العضلة الخلفية، بينما يعود إلى قائمة الفريق الثنائى حسام غالى وعبدالله السعيد ــ بناء على تصريحات علاء عبدالصادق المشرف على الكرة ــ بعد استبعادهما من مباراة النجم الساحلى عقب أزمتهما مع وائل جمعة وفتحى مبروك على الترتيب.

ومن المنتظر ان يخوض مبروك المباراة بتشكيل يتكون من شريف اكرامى فى حراسة المرمى، أحمد فتحى ــ محمد هانى ــ سعد سمير، محمد نجيب، صبرى رحيل فى الدفاع، حسام غالى، حسام عاشور فى وسط الملعب، بينما يفاضل مبروك بين الدفع بعماد متعب أو جون أنطوى فى قلب الهجوم ويلعب خلفه مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ورمضان صبحى.

وفى المقابل يدخل فريق الجونة هذه المباراة بطموح تحقيق المفاجأة بعد هبوطه رسميا إلى دورى الدرجة الثانية، رغم ان الفريق سيخوض المباراة بفريق الناشئين بعد إلغاء نشاط الفريق الأول عقب الهبوط. جدير بالذكر أن مسئولى الجونة تقدموا بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة يطالب فيها بالعودة للدورى الممتاز وهبوط الداخلية بدلا منه بسبب مشاركة سمير فكرى مع الفريق وهو مقيد فى الإنتاج الحربى فى نفس الوقت وهو سبب كافٍ لهبوط الداخلية رسميا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك