محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بكفر الزيات والمحلة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بكفر الزيات والمحلة

علاء شبل:
نشر في: الأحد 13 أغسطس 2023 - 2:09 م | آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2023 - 2:09 م

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة لا تألوا جهدا في تطوير المراكز والمدن تحقيقا لرؤية القيادة السياسية، مشيرًا إلى أن مشروعات التطوير التي تشهدها المحافظة في جميع مدنها تعكس ملامح الجمهورية الجديدة، التي أرسى قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يأتي ذلك خلال تفقده، اليوم الأحد، المشروعات التي تقوم المحافظة بتنفيذها في مركزي كفر الزيات والمحلة.

وتابع محافظ الغربية، تنفيذ محور النعناعية، والذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بمراكز ومدن المحافظة.

وتفقد رحمي، أعمال تطوير النفق السفلي بشارع طلعت حرب بحي ثان المحلة، حيث يتم عزل النفق بالكامل وإعادة تأهيله، بما في ذلك تطوير الأعمال الميكانيكية الخاصة بأعمال نزح المياه، إلى جانب تطوير شارع طلعت حرب، من خلال تجديد الأرصفة وعمل انترلوك والتشجير، وإعادة الرصف ووضع نظام لصرف مياه الأمطار.

كما تفقد أيضا إنشاء كورنيش المحلة، حيث يتم إنشاء كوبري في المرحلة الثالثة من أعمال الكورنيش، والتي تبدأ من منطقة الهويس وحتى نهاية الطريق بمحلة أبو علي.

واختتم جولته بتفقد إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد المكون من دور أرضي و5 أدوار على مساحة 2842 مترا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة.

رافقة خلال الجولة أحمد المغاوري سليمان رئيس حي ثان المحلة، وعلاء بهنسي نائب رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك