محافظ أسيوط يتفقد أقسام مستشفى الرمد للعيون لمتابعة سير العمل وأعمال التطوير - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتفقد أقسام مستشفى الرمد للعيون لمتابعة سير العمل وأعمال التطوير

يونس درويش
نشر في: الأحد 13 أغسطس 2023 - 11:19 ص | آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2023 - 11:19 ص

أجرى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بأقسام مستشفى الرمد بحي شرق؛ للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاطمئنان على الوضع الصحي للمرضى بأقسام الاستقبال والعيادات المختلفة، والتي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، وتأتي هذه الجولة في إطار متابعته الدورية والميدانية للمستشفيات.

رافقه خلال التفقد الدكتور محمد عرفة مدير مستشفى الرمد، والدكتورة رشا وجيه، والدكتورة كريستين تاوضروس نائبا مدير المستشفى.

وتفقد المحافظ، بعض عيادات الاستقبال بمستشفى الرمد للعيون، والتقى ببعض المرضى والمواطنين المترددين على العيادات، والتي تشهد إقبالا كبيراً من المواطنين، واطمأن على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما تابع سير العمل بمختلف الأقسام واستمع إلى بعض طلبات المواطنين، موجهاً بسرعة الاستجابة لها، واطمأن على انتظام العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى، ثم اطمأن على سير العمل بأقسام العمليات الصغرى والوسطى والكبرى، والتي تستقبل المرضى من مختلف قرى ومراكز المحافظة، وتقدم خدماتها للجميع وبخاصة العلاج على نفقة الدولة، كما اطمأن على صحة المرضى ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية المقدمة لها.

كما تابع المحافظ أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي يجرى تنفيذها ببعض أقسام المستشفى، مشددا على سرعة نهو الأعمال، وفقا للخطة الزمنية مع مراعاة معايير الجودة في تنفيذ الأعمال.

ووجه محافظ أسيوط، خلال لقائه مدير مستشفى الرمد ونائبتيه، بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بأقسام المستشفى وأعمال التطوير التي تتم بها ولقاء المترددين عليها والمرضى بصفة مستمرة؛ للاطئمنان على جودة الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها، ودراسة الاحتياجات بصفة مستمرة، وحسن استقبال ومعاملة المرضى، واستغلال الإمكانات المتاحة من أجهزة طبية حديثة وإمكانات طبية وبشرية.

كما أشار إلى متابعته المستمرة والمفاجئة لسير العمل بجميع المستشفيات والوحدات الصحية؛ للتأكد من توافر جميع الخدمات الصحية للمرضى وانتظام العمل بها، مؤكداً ضرورة تكاتف الجهود لخدمة المرضى على أكمل وجه، لافتا إلى الجهود التي تقوم بها الحكومة لدعم وتطوير القطاع الصحي، معلنًا دعمه الكامل لهذا القطاع الهام والنهوض بمستشفى وعيادات الرمد بالمحافظة، وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية لتلبية احتياجات المرضى في جميع التخصصات وأمراض العيون لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك