المصائب لا تأتي فرادى.. صلاح يفشل في كتابة تاريخًا جديدًا مع ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصائب لا تأتي فرادى.. صلاح يفشل في كتابة تاريخًا جديدًا مع ليفربول

الشروق
نشر في: الأحد 13 أغسطس 2023 - 8:46 م | آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2023 - 8:48 م

فشل محمد صلاح، لاعب ليفربول في كتابة تاريخًا جديدًا له بعدما خرج دون أن يسجل في مباراة فريقه أمام تشيلسي مساء اليوم الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي مباراة تشيلسي وليفربول بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على استاد ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي.

وكان صلاح يسعى لتعزيز رقمه القياسي الخاص، حيث لو كان نجح في تسجيل الهدف لكان الهدف السابع على التوالي في المباراة الإفتتاحية للموسم بالدوري الإنجليزي، حيث سجل الدولي المصري في 6 مناسبات من قبل، وهو اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي سجل في 6 مباريات افتتاحية متتالية.

وبشكل إجمالي سجل صلاح 8 أهداف في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي، وهو رقم قياسي سجله أيضًا آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

وبدأ صلاح الموسم السابع موسمه السابع مع ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017، في 305 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل صلاح 186 هدفا وصنع 79 هدفا.

ويعمل صلاح على تحقيق موسمًا إستثنائيًا مع ليفربول ومنافسة هالاند على الحذاء الذهبي، بعد تفوق هالاند في الموسم الماضي، وتخطي ستيفن جيرارد صاحب المركز الخامس في قائمة هدافي الريدز التاريخيين مناصفة حيث سجل كلا منهما 186 هدفًا.

كما أهدر صلاح فرصة تسجيل 9 أهداف في المباراة الافتتاحية حيث يتساوى حاليًا مع آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد برصيد 8 أهداف.

كما فشل صلاح في فض الشراكة مع ستيفن جيرارد في قائمة هدافي الريدز حيث يتساوي مع جيرارد برصيد 186 هدف الإثنين في المركز الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك