عمرو أديب: مستوى العاملين بـ مصر للطيران أفضل كثيرا.. ولسنا بالسوء الذي يتصوره البعض - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: مستوى العاملين بـ مصر للطيران أفضل كثيرا.. ولسنا بالسوء الذي يتصوره البعض

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 2:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 2:53 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على تكليف الطيار محمد عليان، للقيام بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، اليوم الثلاثاء: «كلما هل علينا مسئول جديد توقعنا أن يحدث التطوير والتغيير، مصر للطيران شركه جيدة تواجهها الكثير من التحديات، ولكن بالمقارنة من شخص يستخدم الطائرات كثيرًا لسنا بالسوء الذي يتصوره البعض ومستوى العاملين فيها أصبح أفضل كثيرا».

وأضاف: «أي مواقف سلبية تحدث مع كل الشركات، ولذلك في انتظار التطور والأفضل الذي يجعل شركتنا تقترب من المستوى الذي نحلم به».

وأكمل: «العاملون بالشركة يشتكون من الأجور وطول ساعات التشغيل، والمتعاملون يشكون من عدم الاهتمام الكافي بالمواطنين، وفى بعض الأحيان إهمال أبسط حقوق الركاب».

واستطرد: «عندنا فرصه للتطور وتحويل مطار القاهرة إلى محطة للعالم كله مثل دبى وإسطنبول، وعندنا القدرة على التقدم، بعض الخيال وبعض الحماس وبعض الطموح».

 

 

وأمس الاثنين، أصدر المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة لمصر للطيران، قراراً بتكليف الطيار محمد عليان، للقيام بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، خلفاً للطيار محمد موسى، الذي قدم له الشكر على مجهوداته خلال فتره توليه رئاسة الشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك