وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف

شريف حربي
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 2:13 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 2:14 م

بعثت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، برقيات تهنئة بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف إلى كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

في رسالتها إلى الرئيس السيسي، أعربت الدكتورة منال عوض عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعية الله أن يعيدها على فخامته والأمة الإسلامية والعربية وشعب مصر العظيم بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر ويحقق أمانيها في ظل الجهود المخلصة للرئيس السيسي.

كما أرسلت وزيرة التنمية المحلية برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، معبرة عن تمنياتها الطيبة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وداعية الله أن يعيد هذه المناسبة على سيادته وشعب مصر والأمة الإسلامية بالخير والسلام والبركات، وأن يبارك جهود الحكومة لتحقيق الأمن والتقدم لمصر تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

وفي رسالتها إلى شيخ الأزهر الشريف، أعربت الدكتورة منال عوض عن خالص إعزازها وتقديرها، مقدمة أصدق التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف، ومتمنية لفضيلته وللأمة الإسلامية والعربية الصحة والعافية والخير والبركات، معبرة عن أملها في أن تعود المناسبة على الجميع بالسلام والهناء.

تأتي هذه التهاني تأكيدًا على روح التآخي والتواصل بين مختلف مؤسسات الدولة ورموزها في مصر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك