حرب غزة.. وفا: أربعة شهداء بينهم أم وطفليها جراء انفجار مركبة في الرملة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 4:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حرب غزة.. وفا: أربعة شهداء بينهم أم وطفليها جراء انفجار مركبة في الرملة

وفا
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 7:48 ص | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 7:48 ص

استشهد أربعة أشخاص وأصيب 8 آخرون، مساء اليوم الخميس، جراء انفجار مركبة في مدينة الرملة داخل أراضي الـ48، حيث أدى الانفجار إلى احتراق محلين تجاريين في المكان.

وأفادت مصادر محلية، بأن الضحايا هم: دعاء أبو حلاوة (50 عاما) وطفلها محمد (10 سنوات)، وطفلتها سيلا (9 سنوات)، وقريبتهم الطفلة لين مغربي (14 عاما)، بالإضافة إلى إصابة 8 أشخاص بينهم أطفال بجروح متفاوتة.

وأشارت المصادر إلى أن الضحايا توفوا جراء الاختناق أثناء تواجدهم في محل تجاري اندلعت فيه النيران عقب انفجار المركبة، في حين أصيب آخرون كانوا في محيط المركبة التي انفجرت، ووصفت جروحهم بالمتوسطة والطفيفة.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أقل من 24 ساعة على مقتل امرأة رميا بالرصاص والعثور على جثتها داخل مركبة في حي الجواريش، ومقتل شاب من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في الرملة.

ويشهد المجتمع الفلسطيني داخل أراضي الـ 48 تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، حيث ارتفعت حصيلة الضحايا منذ بداية العام الجاري إلى 161 قتيلا، بينهم نساء وأطفال، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.

وشهد العام الماضي تسجيل حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني داخل أراضي الـ48، بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك