عبد القادر: التسجيل في المباراة الأولى مع قطر يحفزني ونتطلع للانتصارات - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 5:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد القادر: التسجيل في المباراة الأولى مع قطر يحفزني ونتطلع للانتصارات

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 10:23 ص | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 10:23 ص

اعترف أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي المعار لفريق قطر القطري، بأن التسجيل في المباراة الأولى له مع الفريق يمثل حافزًا كبيرًا قبل المباراة المقبلة، مشددًا في الوقت نفسه على جاهزية فريقه لاستئناف الدوري من جديد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

قطر القطري يستضيف الأهلي مساء غدٍ، السبت، على ملعب ستاد سحيم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري القطري.

ويحتل نادي قطر، قبل مباراة الغد، المركز التاسع برصيد 3 نقاط فقط، بعد خسارتين وفوز وحيد كان في الجولة الماضية بهدف أحمد عبد القادر.

وقال أحمد عبد القادر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي: «تسجيل هدف الفوز في مباراتي الأولى يمثل حافزًا كبيرًا بالنسبة لي، ودائمًا ما أتطلع لتقديم أفضل ما لدي سواء بالتسجيل أو مساعدة الفريق بأي صورة تخدم الفريق».

وأضاف: «استعداداتنا في الفترة الماضية كانت جيدة، حاولنا تعديل بعض الأوضاع وحرصنا على أن نعالج الأخطاء البسيطة التي كانت موجودة».

وتابع: "نتمنى التوفيق للفريق تحت قيادة المدرب الجديد يوسف السفري، ونأمل أن تكون مباراتنا أمام الأهلي بداية لمرحلة جديدة من الانتصارات».

وأتم: «سعيد للغاية بالتواجد في الفريق، وجدت ترحيبًا كبيرًا ومساعدة رائعة من الجميع منذ انضمامي، وأتمنى أن نوفق جميعا في تحقيق النتائج التي ترضي الجماهير خاصة بعد تولي المدرب يوسف السفري المهمة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك