منتخب شباب اليد يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا بتونس - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب شباب اليد يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا بتونس

علي البحيري
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 9:29 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 9:29 م

تأهل المنتخب الوطني لشباب كرة اليد تحت 20 سنة “مواليد 2004” بقيادة مديره الفني طارق محروس، إلى الدور نصف النهائي في بطولة أفريقيا والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وتغلب منتخب مصر على منتخب ليبيا في الدور ربع النهائي مساء اليوم الجمعة بنتيجة 39-15 ويتأهل لنصف النهائي ويواجه منتخب الجزائر.

الشوط الأول شهدت تقدم مصر بنتيجة 25-7 قبل أن يواصل منتخب مصر تفوقه في الشوط الثاني لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 39-15.

وكان شباب الفراعنة قد تصدروا المجموعة الأولى بعد الفوز على كلًا من: “مالي وغينيا والمغرب” على الترتيب، فيما حل المنتخب الليبي كرابع للمجموعة الثانية.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعب كما يلي: “يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي”.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

كما يتواجد مع المنتخب محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

يذكر أن منتخب مصر للشباب لكرة اليد قد توج في مارس الماضي بلقب دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في غانا، بعد الفوز على المنتخب الأول للكونغو الديمقراطية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك