القطاع الزراعي بالوادي الجديد يستعد لبدء موسم زراعة المحاصيل الشتوية - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القطاع الزراعي بالوادي الجديد يستعد لبدء موسم زراعة المحاصيل الشتوية

عمرو بحر
نشر في: الخميس 13 أكتوبر 2022 - 2:55 م | آخر تحديث: الخميس 13 أكتوبر 2022 - 2:55 م
أعلن الدكتور مجد المرسي، وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، استمرار متابعة أعمال كارت الفلاح بمراكز المحافظة، وتحديث الملف الوظيفي للعاملين، بالإضافة إلى الاستعداد لبدء الموسم الزراعي الشتوي 2022 / 2023.

وقالت نجلاء حسن السعداني، مدير إدارة الشئون الزراعية والمدير التنفيذي لكارت الفلاح، إنه يتم متابعة أعمال كارت الفلاح لضمان حصول جميع المزارعين على الخدمات المختلفة، وأنه يتم بذل الجهود وحث وتشجيع المزارعين على التوسع في زراعة محصول القمح لهذا الموسم، لما له من أهمية في تحقيق الأمن الغذائي المصري وتنفيذا للسياسة الزراعية للمحاصيل الاستراتيجية للوصول إلى المستهدف زراعته من محصول القمح.

وأضافت أن كل مدير إدارة وكل مشرف مسؤول عن المساحة المستهدف زراعتها في زمام قريته، وشددت على تدقيق الحصر الشتوي وسرعة تنزيل الحصر الشتوي بالتابلت لصرف الأسمدة للمزارعين، والمتابعة المستمرة لأعمال كارت الفلاح وسير العمل وإزالة أي معوقات، وتنفيذ خطة العمل خلال الموسم الشتوي الحالي 2022/ 2023 ، وآليات صرف الأسمدة.

وأشارت إلى أن كل مهندس ومشرف يجري حصرًا للمشاكل والمعوقات التي تبطئ من سير العمل بقريته وطرحها وحلها وبذل المزيد من الجهد والعطاء والتعاون فيما بينهم والعمل بروح الفريق الواحد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك