ميرينو: موراتا ساحر.. وهذا هو سر تفوق إسبانيا - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميرينو: موراتا ساحر.. وهذا هو سر تفوق إسبانيا

وكالات
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 11:49 ص | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 11:49 ص

أبدى ميكيل ميرينو، لاعب منتخب إسبانيا سعادته باستمرارية ألفارو موراتا (31 عاما) مع لا روخا، وأكد أن نجم ميلان عنصر "أساسي" داخل غرفة تبديل الملابس من خلال دوره كقائد.

ففي تصريحات عقب فوز إسبانيا على الدنمارك بهدف بدوري أمم أوروبا، قال ميكيل ميرينو: "موراتا فتى ساحر، ومهم جدا في غرفة خلع الملابس، لقد أظهر ذلك على مدار سنوات عديدة، هو المسؤول عن الإدلاء بتصريحات قبل المباريات، وتحفيز الناس، وكثيرا ما يكون صادقًا ويخبرنا بمدى أهميتنا بالنسبة له وهو كذلك بالنسبة لنا".

وواصل "إنه أحد اللاعبين المخضرمين، والقائد الذي يجعل مهمتنا أسهل، نحن سعداء للغاية لأنه لا يزال معنا".

وعاد ميرينو (28 عاما)، لاعب آرسنال، إلى المنتخب الإسباني بعد غيابه مؤخرا بسبب الإصابة، وأبرز فوز (لا روخا) المستحق على الدنمارك.

وصرح: "هذا النوع من المباريات من الصعب جدا خوضه أمام فريق يلعب بطريقة 5-4-1، مع صعوبة إيجاد المساحات، إنها مباريات تُحسم بالتفاصيل لكن الفريق كان لديه الصبر والنضج لاختيار اللحظات المناسبة وفي النهاية جاء الهدف، الذي أظهر أنه على الرغم من كون الفريق يافعا، فإنه ناضج جدًا".

وأضاف ميرينو: "إذا كان هناك شيء جيد في هذا الفريق، فهو أنه يضم العديد من اللاعبين رفيعي المستوى، ونحن نعرف ذلك منذ فترة طويلة والعالم شاهد ذلك في كأس أمم أوروبا، عليك أن تفهم الأدوار وعندما يحين دورك، تبذل قصارى جهدك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك