تنظيم قافلة بيطرية مجانية لخدمة مربي الثروة الحيوانية بمطروح بداية من 20 أكتوبر - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 10:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنظيم قافلة بيطرية مجانية لخدمة مربي الثروة الحيوانية بمطروح بداية من 20 أكتوبر

أحمد سباق
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 6:00 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 6:00 م

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه من المقرر تنظم قافلة بيطرية مجانية؛ لتقديم الخدمات البيطرية لمربي الثروة الحيوانية خاصة الماعز والأغنام، من خلال إجراء الكشف والعلاج والسونار وتوعية بالمجان للمربين، وذلك عن طريق فرق القوافل البيطرية لإحدى مؤسسات المجتمع المدني.

من جانبه أوضح المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد للمحافظة، في بيان اليوم الأحد، أن القافلة تضم متخصصين من معهد تناسليات الهرم، حيث تبدأ في الفترة من 20-23 أكتوبر الجاري.

وأضاف أن اليوم الأول من القافلة سيكون 20 أكتوبر بوحدة النجيلة البيطرية، فيما سيكون اليوم الثاني 21 أكتوبر بوحدة براني البيطرية، لكن اليوم الثالث 22 أكتوبر بوحدة الضبعة البيطرية، واليوم الأخير 23 أكتوبر بوحدة القصر البيطرية بمرسى مطروح.

بدوره ثمن محافظ مطروح، جهود المشاركة المجتمعية الفعالة، بالتعاون مع جهود المحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، موجهًا لمدير الطب البيطري ورؤساء المدن المستهدفة بالقافلة بالتنسيق مع المؤسسة وتقديم كل أوجه الدعم، وتذليل أي عقبات لإنجاح أعمال القافلة والإعلان عنها للتعريف بها وبالوحدات المستهدفة لتحقيق الاستفادة المرجوة منها للمربين لتنمية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك