وكيل التعليم الوادي الجديد يناقش استعدادات المديريات لامتحانات أكتوبر - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 10:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل التعليم الوادي الجديد يناقش استعدادات المديريات لامتحانات أكتوبر

عمرو بحر
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 4:33 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 4:33 م

عقد المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا مع موجهي عموم وأوائل المواد الدراسية والأنشطة المختلفة.

يأتي ذلك بحضور سمير طاهر مدير عام التعليم العام بالمديرية، حيث تم مناقشة التوجيهات الوزارية حول تنظيم أعمال امتحانات شهر أكتوبر للعام الدراسي 2024-2025، وضرورة الالتزام بإعداد امتحانات شهر أكتوبر على مستوى الإدارة التعليمية من خلال موجه أول المادة لجميع المدارس.

وأكد ضرورة أن يتولى موجه أول المادة تنفيذ 3 نماذج امتحانية تسلم للإدارة التعليمية لتوزيعها على المدارس، بحيث يكون هناك 3 نماذج للمادة داخل الفصل الواحد، موضحا ضرورة أن يكون الامتحان في الفترة الثانية من اليوم الدراسي بمعدل نصف فترة أو فترة طبقا للوزن النسبي لكل مادة دراسية وطبقا لمواصفات الورقة الامتحانية.

وأشار، إلى أن الامتحانات في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر وفق جدول موحد تحدده المديرية مع مراعاة كل الإجازات الرسمية، ويتم تقييم الصفين الأول والثاني الابتدائي عن طريق معلم المادة داخل الحصة الدراسية، مؤكدا الاستماع إلى الآراء والمقترحات المنظمة للعمل مع ضرورة بذل مزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالعملية التعليمية على أرض المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك