وكيل صحة دمياط: المركز الطبي العام بدمياط الجديدة يقدم الخدمة لأكثر من 42 ألف مواطن - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة دمياط: المركز الطبي العام بدمياط الجديدة يقدم الخدمة لأكثر من 42 ألف مواطن

حلمي ياسين
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 4:22 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 4:22 م

تفقد الدكتور محمد بدران، وكيل وزارة الصحة بمحافظة دمياط، اليوم الأحد، المركز الطبي العام بدمياط الجديدة، والذي يقدم الخدمة لأكثر من 42 ألفا و853 مواطنًا، وذلك في إطار متابعته المستمرة للوضع الراهن بالمرافق الصحية بالمحافظة.

وأوضح بيان أصدرته مديرية الصحة بدمياط، اليوم، أن الدكتور محمد بدران، زار قسم الاستقبال بالمركز واطلع على مدى الانضباط الإداري واستمرارية تقديم الخدمات الطبية بجودة عالية، كما تابع مستوى الالتزام بإجراءات مكافحة العدوى ومعايير السلامة والصحة المهنية داخل المركز.

وفي ختام الجولة، عقد اجتماعًا مع إدارة المركز والفريق الطبي لبحث المشكلات التي تواجههم وسبل حلها.

وأشاد وكيل وزارة الصحة بحسن سير العمل بالمركز الطبي، موجهاً شكره للدكتورة أسماء عبدالرؤوف، مديرة المركز، وللفريق المعاون لها من الكوادر الطبية والإدارية، مؤكدا أن أهمية المركز الطبي العام بدمياط الجديدة، أنه يقدم الخدمة لأكثر من 42 ألفا و853 مواطنًا، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات تشتمل على استقبال الطوارئ، والعيادات الخارجية، وعيادات الأسنان، ومتابعة الأطفال والحوامل، تنظيم الأسرة والمشورة، وخدمات المعمل والصيدلية، وإصدار شهادات المواليد والوفيات، والتطعيمات، والتثقيف الصحي، وصحة البيئة، وصرف الألبان الصناعية، ورعاية الشباب والمراهقين، بالإضافة إلى خدمات العلاج الطبيعي والأشعة.

كما يشارك المركز في تقديم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية، مثل دعم صحة المرأة، الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، صحة الأم والجنين، الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية وضعف السمع لدى حديثي الولادة، وفحص المقبلين على الزواج.

تأتي هذه الجولات في إطار حرص وزارة الصحة على تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وضمان تقديم الرعاية الطبية بجودة عالية لكل الفئات العمرية.

كما أشار إلى أن هذه الجولة تأتي لرصد معوقات العمل، ومناقشة الحلول الممكنة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك