أهل زوجته تخصلوا منه.. كشف غموض مقتل شخص في سوهاج - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهل زوجته تخصلوا منه.. كشف غموض مقتل شخص في سوهاج

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 4:02 م | آخر تحديث: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 4:02 م

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن سوهاج في كشف غموض مقتل شخص في سوهاج، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة ووالد زوجة المجني عليه ونجل شقيقتها.

وتلقى مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من سيدة بتغيب زوجها عقب زيارة والدتها بذات الناحية مُستقلا سيارته وانصرافه عقب ذلك ولا تعلم وجهته.

بالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (والدة ووالد زوجة الـمُتغيب، نجل شقيقة الأولى - مقيمين بدائرة المركز).

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم قررت المتهمة الأولى بسابقة اقتراضها مبلغ مالي من المجني عليه، وتحصله منها على إيصالات أمانة إلا أنه هددها بتلك الإيصالات فاتفقت مع زوجها على استدراجه والتخلص منه، ولدى وصوله قاما بإيثاقه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وأوراق على بياض، والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم قاما بنقله بمركبة "تروسيكل"، وإلقائه بأحد المجاري المائية بذات الناحية، واتصلا بالمتهم الثالث الذي حضر وأخذ السيارة الخاصة بالمجني عليه وتركها بالطريق الصحراوي الشرقي.

كما أرشدوا عن مكان جثمان المجني عليه بالمجرى المائي المشار إليه (تم انتشالها) ، و(10 إيصالات أمانة، 3 أوراق على بياض، القطعة الخشبية المستخدمة في التعدي على المجني عليه، السيارة الملاكي الخاصة بالمجني عليه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك