آيندهوفن ينتزع المركز الثاني بالدوري الهولندي - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آيندهوفن ينتزع المركز الثاني بالدوري الهولندي

د ب أ
نشر في: الأحد 13 ديسمبر 2020 - 8:13 م | آخر تحديث: الأحد 13 ديسمبر 2020 - 8:13 م
انتزع آيندهوفن المركز الثاني في الدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه الثمين 2 / 1 على أوتريخت اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وأهدر فيتيسه آرنهيم فرصة استئناف الضغط على أياكس في صدارة جدول المسابقة وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع هيرنفين اليوم في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز فينورد روتردام على مضيفه فينلو 3 / صفر وسبارتا روتردام على مضيفه فيليم تيلبورج 3 / 1 .

ورفع آيندهوفن رصيده إلى 27 نقطة لينفرد بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف أياكس وتجمد رصيد أوتريخت عند 12 نقطة في المركز العاشر بعدما خسر اليوم بعد ثلاثة تعادلات متتالية كما أنها الهزيمة الثالثة للفريق مقابل ثلاثة تعادلات في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى آيندهوفن الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما دونيايل مالين ومحمد إحتارين في الدقيقتين 30 و37 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ميمون ماحي الهدف الوحيد لأوتريخت في الدقيقة 71 لكنه لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق من الهزيمة.

ورفع آرنهيم رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف أياكس وبفارق الأهداف فقط خلف فينورد بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

ورفع هيرنفين رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع علما بأنه حقق اليوم تعادله الرابع على التوالي في مباريات المسابقة.

وأنهى فيتيسه آرنهيم الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أسامة درفلو في الدقيقة 39 .

وتعادل شيريل فلورانوس لفريق هيرنفين في الدقيقة 54 .

وسحق فينورد مضيفه فينلو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ينس تورنسترا في الدقيقتين 69 و77 وستيفن برجيوس في الدقيقة 73 بعد انتهائ الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع فينورد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصي فينلو عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وتغلب سبارتا روتردام على مضيفه فيليم تيلبورج بثلاثة أهداف سجلها لينارت ثاي في الدقيقة السادسة وديروي دوارتي في الدقيقتين 45 و51 مقابل هدف سجله كواسي ويردت في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع سبارتا رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد فيليم تيلبورج عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك