تحت شعار «شجع المصري».. الإنتاج الحربي تطرح الثلاجة «حلوان 360» - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحت شعار «شجع المصري».. الإنتاج الحربي تطرح الثلاجة «حلوان 360»

الثلاجة حلوان 360
الثلاجة حلوان 360
كتب - أحمد عجاج
نشر في: السبت 14 يناير 2017 - 12:08 م | آخر تحديث: السبت 14 يناير 2017 - 12:08 م

تطرح شركة حلوان للأجهزة المعدنية، إحدى شركات وزارة الإنتاج الحربي، الثلاجة "حلوان 360" في الأسواق مع نهاية الأسبوع الجاري، وذلك في إطار تشجيع وزارة الإنتاج الحربي التصنيع المحلي وتوفير فائض الطاقات الإنتاجية لديها في التصنيع، للمساهمة في الحد من الاستيراد وتوفير العملة الصعبة للبلاد، تحت شعار "شجع المصري".

ويعد خط إنتاج الثلاجات والديب فريزر حلوان 360، هو أضخم وأحدث خط إنتاج في الشرق الأوسط طبقا للمواصفات القياسية والعالمية لخطوط التبريد، ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 90 ألف منتج سنويا.

ومن جانبه، قال المهندس درويش الجندي رئيس مجلس إدارة الشركة، إن سعر الثلاجة حلوان "360" هو 7250 جنيه، مشيرا إلى أنه تم إعداد دراسة وافية ﻷسعار السوق ومتطلباته؛ حرصا على أن يكون سعر المنتج هو الأرخص في الأسواق، والأجود في المواصفات، ليكون منافسا قويا لمثيله من المنتج الأجنبي، موضحا أن بعض الشركات العالمية تقوم بمضاربة أسعار السوق لعدم توافر المنتج لديها في الأساس بعد أزمة الاستيراد وعدم توافر العملة الصعبة.

وأشار درويش في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن الثلاجة "نوفروست حلوان 360" الـ 16 قدم تتميز أنها صديقة للبيئة وحاصله على أعلى مستوى كفاءة للطاقة A، وأقل استهلاكا للكهرباء، كما تتميز بكبر المساحة الداخلية حيث تسع 436 لتر، ولوحة ديجيتال للتحكم في درجات الحرارة وبمكونات مانعة للبكتيريا ومانعة للضوضاء، والجهد الكهربي لها 220 فولت، إضافة إلى المظهر الجمالي المميز وبضمان 5 سنوات.

وأضاف درويش، أن الثلاجة ستتوافر في جميع منافذ البيع الرئيسية، بالهرم وروكسي وحلوان وطنطا والإسكندرية فور نزولها في الأسواق، فضلا عن توزيعها في جميع منافذ بيع شركات الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الشركة تحرص على توافر جميع منتجاتها في باقي محافظات الجمهورية من خلال موزعين معتمدين.

وأشار إلى أن المصنع يدرس تصنيع الثلاجة 14 قدم لتغطية كافة متطلبات العملاء بسعر مناسب، كما سيتم طرح العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى في الفترة المقبلة وتطوير بعض الأجهزة الموجودة لدى الشركة حاليا وطرحها بنفس الأسعار؛ لتغطية كافة متطلبات السوق وبأسعار في متناول الجميع لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك