النيابة تطلب تحريات مصرع طالب وإصابة آخر سقطا من ترام الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مصرع طالب وإصابة آخر سقطا من ترام الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأحد 14 يناير 2024 - 8:17 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2024 - 8:17 م
طلبت نيابة أول الرمل في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحريات المباحث الجنائية، حول مصرع طالب في المرحلة الإعدادية، وإصابة زميله؛ إثر سقوطهما أسفل عجلات الترام، أثناء سيره في منطقة جناكليس، مما تسبب في توقف الحركة المرورية، لحين الانتهاء من رفع آثار الحادث.

وطلبت النيابة تقرير مناظرة جثة الطالب، والتقرير الطبي الخاص بحالة المصاب، والتقرير الخاص بحالة الترام الفنية، وتقرير مشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وأقوال سائق الترام، وشهود العيان، حول ملابسات الحادث.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، حول إشارة من إدارتي شرطة المرور والنجدة، تفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث سير على خط الترام الأزرق.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة الأولية وأقوال شهود العيان، أن عددا من الطلاب كانوا يتشبثون بعربات الترام من الخلف على "السوست" أي الكتل الحديدية، فسقط 2 منهم؛ نتيجة اختلال توازنهما فدهست عجلات الترام واحدًا وأصيب الثاني.

تم نقل الطالب المصاب إلى المستشفى، والمتوفي إلى المشرحة، وجرى رفع آثار الحادث، وإعادة تسيير حركة الترام، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك