صحة قنا توجه بتفعيل المرور على المستشفيات لتقديم أفضل الخدمات للمرضى - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 5:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة قنا توجه بتفعيل المرور على المستشفيات لتقديم أفضل الخدمات للمرضى

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 14 يناير 2024 - 5:34 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2024 - 5:38 م
وجه الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، فريق المتابعة بالمديرية لمراجعة الأعمال بمستشفى الوقف المركزي، وذلك استكمالاً لخطة مديرية الشئون الصحية بقنا في متابعة منافذ الخدمة الطبية، والوقوف على سير العمل بتلك المنافذ، ومواجهة السلبيات، ووضع خطط إصلاح شاملة لتلك السلبيات.

وتوجه فريق متكامل من قيادات المديرية من جميع الأقسام لفحص كل الأعمال بمستشفى الوقف المركزي.

وأكد وكيل صحة قنا، أن الفريق الطبي بقيادة الدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات، استهل جولته داخل المستشفى بتفقد الاستقبال للاطمئنان على تواجد الفريق المناوب، وتوافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية بالاستقبال.

واستكمل الفريق جولته، داخل المستشفى بتفقد قسم الكلى الصناعي؛ للاطمئنان على المرضي بالقسم وعلى توافر مستلزمات قسم الكلى برصيد كافٍ، والتأكد من عدم شراء المرضى أي مستلزمات من الخارج.

وأضاف "بدران"، أن الفريق الطبي تابع قسم العمليات بالمستشفى، وتردد القسم من العمليات الصغرى والكبرى ومدى العمليات التي تم تنفيذها على يد فريق طبي متميز ومجتهد يبذل أقصي جهده في خدمة مرضاه.

وأشار إلى أن الفريق قد راجع إجراءات مكافحة العدوي بالمستشفى وقسم الحضانات والعمليات، مؤكداً استمرار الجولات التي تقوم بها فرق الإشراف وفق خطة موضوعة لضمان المتابعة الدائمة لمنافذ الخدمة الطبية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك